برنامج الحب الممسوس Possessed Love (2024)


برنامج الحب الممسوس Possessed Love (2024)



برنامج تلفزيوني: الحب الممسوس

الدولة: كوريا الجنوبية

الحلقات: 6

تم البث: 18 يونيو 2024 - 23 يوليو 2024

بثت يوم: الثلاثاء

الشبكة الأصلية: SBS

المدة: 1 ساعة. 40 دقيقة.

تقييم المحتوى: 15+ - المراهقون 15 عامًا أو أكبر


الوصف

اجتمع ثمانية من العرافين لقراءة حياتهم المستقبلية التي يرجع تاريخها! أثناء إقامتهم معًا في The Possessed House لمدة أسبوع، سيستخدم كل من العرافين الشباب تخصصهم للعثور على حبهم المقدر بشكل أعمى. هل سيكونون قادرين على العثور على شركائهم المقدرين، وماذا سيفعلون عندما تقرر مشاعرهم أن تتعارض مع مصيرهم؟ استعد للانضمام إلى قصة الحب مع Shin Dong Yeob وYoo In Na وGabee وYoo Seon Ho وPark Sung Joon في اللوحة!

تقييم بعض المشاهدين

آي يول ملاك!

بعد مشاهدة جميع الحلقات بصبر ورؤية كل شخصية بنفسها، أستطيع أن أقول بشكل إيجابي أن I-Yulssi هو المفضل لدي وأنا أحبه كثيرًا. يبدو الأمر كما لو أنني أستطيع أن أشعر بقلبه الدافئ واهتمامه بالآخرين من خلال الشاشة، وأنا سعيد جدًا لأنني قررت مشاهدة هذا العرض فقط من أجل معرفة وجود مثل هذا الشخص في هذا العالم. آمل أنه إذا وقعت في الحب في المستقبل، فسيكون ذلك مع شخص طيب القلب ودافئ.

مع الحب معجبيك

واو، لقد أحببت هذا العرض حقًا، وأضيف القدر للعثور على الحب الحقيقي، هذا البرنامج الواقعي ليس مزحة، إنه مثالي للمشاهدة والمتابعة أيضًا، أتمنى أن يجد 형제 자매 حبهم ويعيشوا بسعادة، هذا العرض ناجح حقًا؟ أنا حقًا أشكر المنتجين والمخرجين وجميع الأشخاص الذين عملوا في هذا العرض.

 وأنا أحب حقًا جزء الاستضافة أيضًا، فهم طيبون جدًا وطريقتهم في التعبير جعلت المشاهدين أكثر حماسًا، كل مشهد وحلقة لقد جعلني أشعر بالفضول حقًا، فهو مثل القدر المقدر الذي وجدناه فقط في الخيال، أنا شخصيًا أحب هونغ جو وتشوي هانا أكثر من أن تنبؤاتهم صحيحة دائمًا وطبقاتهم المقدرة حقًا لا أعرف إذا كانوا قد وجدوا ذلك أم لا أشعر إنهما يحبان بعضهما البعض، تشوي هانا نونا تشبه هانا الصغيرة حقًا كما وصفها هونغ جو هونغ، لا أعرف ولكن لدي شعور بأنه قد يكون لهما حياة سابقة أيضًا،


.

المضيف الرئيسي

  • شين دونغ نعم
    [MC]
    المضيف الرئيسي
  • يو إن نا
    [MC]
    المضيف الرئيسي
  • يو سون هو
    [MC]
    المضيف الرئيسي
  • غابي
    [MC]
    المضيف الرئيسي

ضيف

  • رالال
    [إم سي خاص] (الحلقة 1)
    ضيف



برنامج الحب الممسوس Possessed Love (2024)

comments