برنامج لعبة ملكة النحل (The Game of Queen Bee 2024)


برنامج لعبة ملكة النحل (The Game of Queen Bee 2024)



العنوان: لعبة ملكة النحل (2024) 여왕벌 게임  

المقدم بارك سول جي

القادة مونيكا، جانج إيون سيل، جونغ هيه إن، سيو هيون سوك، شين جي إيون، جو سول

المخرج جونغ جونغ تشان

الأنواع أكشن، إثارة، غموض، برنامج ألعاب، برنامج بقاء، مسابقة

الكاتب كانج سوك كيونج

فكرة برنامج لعبة ملكة النحل (The Game of Queen Bee 2024)

يدعوك برنامج واقعي جديد للبقاء على قيد الحياة، لعبة ملكة النحل، إلى عالم ملكات النحل وذكورهن حيث يتنافسن على جائزة مالية قدرها 100000 دولار في بيئات برية. يجب على ملكات النحل الست، مونيكا وجانغ أون سيل وجيونج هي جين وسيو هيون سوك وشين جي أون وجوسول، قيادة ثلاثة مشاركين ذكور في مهام بقاء شديدة ومعارك جسدية وسط حرب نفسية خانقة. يجب على ملكات النحل قيادة أعضاء فريقهن بحكمة وكفاءة باستخدام الاستراتيجيات والتكتيكات التي توصلوا إليها كفريق من أجل الفوز.

يثير التشكيلة المرتقبة بشدة لمسلسل "Queen Bee Game" ضجة كبيرة مع بدء عرضه اليوم (13).كشف المخرج جونغ جونغ تشان والكاتبة كانغ سوك كيونغ عن أسرار اختيار الممثلين التي ترفع التوقعات إلى مستويات أعلى.في الثالث عشر، عقدت منصة OTT Wavve مؤتمرًا صحفيًا لإنتاج برنامج "Queen Bee Game" المتنوع في فندق Stanford في سيول في Mapo-gu، سيول. 

كان من بين الحاضرين "ملكة النحل" الستة - مونيكا (모니카)، وجانغ إيون سيل (장은실)، وجونغ هاي إن (정혜인)، وسيو هيون سوك (서현숙)، وشين جي يون (신지은)، وغو سيول (구슬) - 

برنامج لعبة ملكة النحل (The Game of Queen Bee 2024)


بالإضافة إلى "زملاء الفريق الذكور" يون بي ( 윤비) وLee Dong-gyu (이동규)، جنبًا إلى جنب مع المخرج Jung Jong-chan والكاتب Kang Sook-kyung والمضيف Park Seul-gi.أوضح المخرج جونج معايير اختيار ملكة النحل، قائلًا: "عند اختيار ملكة النحل، كان أول شيء أخذناه في الاعتبار هو نوع الشخص الذي ستكون عليه كقائدة. ركزنا على نوع القيادة والطموح الذي يتمتع به كل فرد. لقد جمعنا قادة بشخصيات متنوعة. تُعرف مونيكا بأنها قائدة كاريزمية، لكنها تتمتع أيضًا بالجانب الدافئ لشخصية "الأم".

 تتمتع جانج أون سيل، كلاعبة رياضية، بروح تنافسية، لكن تركيزها الشديد على الفوز محبب للغاية - مثل الجنرال اللطيف. تقدر جونغ هيه إن العمل الجماعي وهي مثل الأخت الكبرى المخلصة والعادلة. سيو هيون سوك هي قائدة من نوع المشجعات - ليس فقط التشجيع ولكن أيضًا تعزيز الروح المعنوية، مما يجعلها قائدة تم اكتشافها حديثًا. شين جي يون هي قائدة من الجيل Z تسعى جاهدة للتواصل الشفاف. هناك صراعات وأصوات مرتفعة، لكنها تُظهر قوة قائدة صحية وشفافة. أخيرًا، تتمتع جو سول، على الرغم من شكلها الصغير، بقيادة شرسة بشكل مدهش ".






برنامج لعبة ملكة النحل (The Game of Queen Bee 2024)

comments