الفتيات الحديديات Iron Girls (2024)

الفتيات الحديديات Iron Girls (2024)



العنوان: الفتيات الحديديات 무쇠소녀단  

شبكة البث: tvN

فترة البث: 2024-سبتمبر-07 ~ مستمر

وقت البث: السبت 17:50 بتوقيت كوريا الجنوبية

فكرة برنامج الفتيات الحديديات Iron Girls (2024)

لا مجال للاستسلام أمام هؤلاء الممثلات الأربع الجميلات. هؤلاء الأربع اللواتي لم يلتقين ببعضهن البعض من قبل اجتمعن من أجل هدف واحد، وهو المشاركة في سباق الترياتلون. لديهن أربعة أشهر للتحضير للسباق، لكنهن جديدات على التدريبات المكثفة. تشتهر جين سيو يون بشغفها بالتمرين. فهي تعتني بعقلية الفريق وتقود الفتيات. تُظهر أوي كيف يختلف الرياضي السابق عن الأشخاص العاديين. نظرًا لأنها كانت سباحة محترفة، فإن قدراتها البدنية تتجاوز التوقعات. بارك جو هيون هي الأخرق والأضعف بين الأعضاء. ومع ذلك، أصبحت متحمسة مع استمرار التدريب. سول إن آه خجولة بين الأعضاء، ولكن كلما انطلقت صافرة النهاية، تتحول إلى عبقرية رياضية وتظهر مواهب مذهلة. يظهر مقاتل UFC السابق كيم دونج هيون كقائد لهذا الفريق، ويدعو رياضيين أسطوريين آخرين للحصول على المساعدة في تدريب الأعضاء. تبدأ رحلة التحول إلى فتيات الحديد الحقيقيات الآن!

ملخص الفتيات الحديديات Iron Girls (2024)

لا يمكن الاستسلام لهذه الممثلات الأربع الجميلات. هؤلاء الأربع اللواتي لم يلتقين ببعضهن البعض من قبل اجتمعن من أجل هدف واحد، المشاركة في الترياتلون. لديهن أربعة أشهر للتحضير للترياتلون، لكنهن جديدات على التدريبات المكثفة. تشتهر جين سيو يون بشغفها بالتمرين. إنها تعتني بعقلية الفريق وتقود الفتيات. تُظهر أوي كيف يختلف الرياضي السابق عن الأشخاص العاديين. نظرًا لأنها كانت سباحة محترفة، فإن قدراتها البدنية تتجاوز التوقعات. بارك جو هيون هي الأخرق والأضعف بين الأعضاء. ومع ذلك، أصبحت متحمسة مع استمرار التدريب. سول إن آه خجولة بين الأعضاء، ولكن كلما انطلقت صافرة البداية، تتحول إلى عبقرية رياضية وتظهر مواهب مذهلة. يظهر مقاتل UFC السابق كيم دونج هيون كقائد لهذا الفريق، ويدعو رياضيين أسطوريين آخرين للحصول على المساعدة في تدريب الأعضاء. تبدأ رحلة التحول إلى فتيات الحديد الحقيقيات الآن!

طاقم العمل: 

كيم دونج هيون، بارك جو هيون، أوي، جين سيو يون، سول إن آه

سول إن آه، بارك جو هيون، أوي، وجين سيو يون سيشاركون في برنامج المنوعات الجديد للمخرج المنتج بانج جول يي!

في 27 يونيو، أعلنت قناة tvN، "المخرج بانج جول يي يستعد لبرنامج منوعات جديد بعنوان "فتيات الحديد الزهر" (العنوان المؤقت)، حيث ستخوض جين سيو يون، أوي، سول إن آه، وبارك جو هيون تحدي الترياتلون". وأضافت قناة tvN، "لم يتم الانتهاء من جدول البث بعد".

"Cast Iron Girls" هو برنامج منوعات جديد يصور رحلة جين سيو يون، ويوي، وسول إن آه، وبارك جو هيون أثناء خوضهن تحدي الترياتلون، والذي يتضمن السباحة وركوب الدراجات والجري على التوالي دون انقطاع. تشتهر الممثلات الأربع ببراعتهن الرياضية.

تشتهر المخرجة بانج جول يي بإخراج برامج منوعات ناجحة على قناة KBS مثل "Happy Together" و"The Return of Superman" و"2 Days & 1 Night Season 4". بعد انتقالها إلى tvN، أطلقت "Expedition to Maya" في أغسطس 2023..

الأعضاء المنتظمين

  • جين سيو يون عضو منتظم
  • عضو منتظم في Uee
  • سول إن آه عضو منتظم
  • بارك جو هيون عضو منتظم
  • كيم دونج هيون عضو منتظم



الفتيات الحديديات Iron Girls (2024)

comments